الأحد، 22 مايو 2016

معلومات خاصة عن تربية الأولاد




الرزق بمولود ولد هو فرحة عارمة للجميع وخاصة الاب ، فهو سوف يحمل لقبه واسمه ، وبمجرد وصل المولود الي الحياة يبدأ الاهتمام به من جانب الام ومن جانب الاب.

ولكن يجب ان يعلم الاباء ان هناك معلومات هامة عن تربية الاولاد يجب ان يكونوا علي علم بها ، فهي معلومات هامة ومفيدة بالطبع في تربيه الاولاد .

وهنا في هذا المقال قد قمنا بتجميع لكي سيدتي هنا بعض من المعلومات هامة عند تربية الاولاد فتبعنا .



أولا :-يجب ان تعلمي ان بيتك من الان سوف يمتليء بالقطارات والطائرات والسيارات
بيت سوف يغزو بهذه الالعاب فسوف تجدينها في كل مكان من الان منذ اللحظة الاولي في تحرك طفلك .



ثانيا :- الولد دائما كثير الحركة
سوف تعاني عزيزتي من كثرة الحركة طوال اليوم منذ اللحظة الاولي من النهار وحتي لحظة النوم ، ليست حركة عادية بل سوف تشاهدي حالة من القفز والجري داخل المنزل ، فالاولاد دائما يملكون طاقة عالية ولهذا يجب عليكي أن تستغلي هذه الطاقة في أشياء نافعة كان تشتركي لأطفاك في النادي لكي يمارسون الرياضة .



ثالثا :- الولدلا يحتاج الي ملابس كثيرة
ملابس الاولاد محدودة فهي دائما شورت ، بنطلون ، تي شيرت ، قميص ، بعكس البنات يمكلون تعدد في تصميمات الملابس لهن ، ولذلك فالام عند شراء الملابس للاولاد لا ترهق في عملية الشراء بعكس عميلة الشراء في ملابس البنات .



رابعا :- قومي بإزالة كل ما هو غالي في بيتك " لا مجال للانتيكات بعد الان "
في اللحظة التي يتحرك بها طفلك بيت سوف يصبح خالي من اي قطع انتيك ، بل لا تضعي اي فنجان او اي شيء يمكن ان ينكسر في مكان يمكن ان يصل اليه طفلك . انتبهي لهذا جيدا ، ليس لعدم كسر شيء غالي بل لعدم تعرض طفلك لاي ضرر.



خامسا :-الولد يعشق أمه
الولد دائما يكون مرتبط بأمه أكثرمن إرتباط البنت بامها ، وقد يظل الولد مرتبط بأمه أرتبطا وثيقا حتي يصل الي سن ستة سنوات .



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق